ينما حط السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الرحال كان البرازيلي ماكسويل معه - aaaaa

ماكسويل وابراهيموفيتش دائما معا

اينما حط السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الرحال كان البرازيلي ماكسويل معه .. فمنذ ان كان الاثنان معا في أياكس و ماكسويل رفيق زلاتان الدائم الا في حالات نادرة بداية من انتقاله الى انتر ميلان و بعدها برشلونة و اخيرا في باريس سان جيرمان.

و لكن ما هو السر وراء ذلك ؟ و لماذا ماكسويل صديق زلاتان المقرب اكثر من اي شخص اخر ؟ .. زلاتان نفسه اجاب على هذا السؤال بهذه القصة المؤثرة التي تبين الصداقة القوية بينهما و كيف بدأت؟.

يقول زلاتان أنه عندما انتقل الى اياكس لم يكن معه أي مال في الشهر الأول من انضمامه و ما ان جاء نصف الشهر حتى وجد زلاتان نفسه بدون طعام في بيته .. فاتصل بماكسويل ليقول له انه لا يملك طعاما و يحتاج الى مساعدته, و سرعان ما قام ماكسويل بالقدوم الى منزل زلاتان و طلب منه ان يأخذه معه ملابسه و غيرها من احتياجاته الاخرى و يعيش مع البرازيلي في بيته بهولندا حتى يقف زلاتان على قدميه و يقبض أول راتب له مع اياكس.

و يقول زلاتان ان ماكسويل بالنسبة له هو من أعز اصدقائه و مستعد للتضحية من اجله لانه وقف الى جواره كثيرا و كان الى جانبه في احلك الظروف التي مر بها, حتى انه يصف ماكسويل بالدب الطيب الذي يحمله الاطفال اينما ذهبوا ليشعروا بالامان.

ينما حط السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الرحال كان البرازيلي ماكسويل معه ينما حط السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الرحال كان البرازيلي ماكسويل معه

ينما حط السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الرحال كان البرازيلي ماكسويل معه

هناك تعليق واحد: